Home » اقتصاد » الخويلدي: “الكاظمي” طلب بشكل مباشر التصويت على قرار تمديد عمل شركات الإتصال!

الخويلدي: “الكاظمي” طلب بشكل مباشر التصويت على قرار تمديد عمل شركات الإتصال!

الخميس 2020/07/09
ذكر مصدر مطلع في هيأة الاعلام والاتصالات، اليوم الخميس، معلومات جديدة عن اجتماع مجلس المفوضين الذي اقترح لمجلس الوزراء قرار تمديد شركات النقال لغاية عام (2030)، الذي مضت به الحكومة واعلنت عن تمديد عمل الشركات يوم امس.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، ان رئيس الجهاز التنفيذي في هيأة الاعلام والاتصال “علي ناصر الخويلدي” قال خلال جلسة مجلس المفوضين ((غير القانونية)) لاقتصارها على حضور (4) اعضاء فقط، ووجود اثنين خارج العراق، ان رئيس مجلس الوزراء “مصطفى الكاظمي” طلب بشكل مباشر التصويت على قرار تمديد عمل شركات الاتصال.

وتابع المصدر قائلاً: ان احد اعضاء المجلس اكد ان “الخويلدي” اجبرهم على الموافقة في الجلسة غير القانونية على تمديد عمل شركات الاتصال، وعندما اعترض احد زملائه بشدة، جوبه برد فعل عنيف من قبل “الخويلدي” ورفض طلبهم بدرس التقارير الخاصة بعمل الشركات. مضيفاً، بعدها تم الاعلان عن موافقة المجلس على تمديد عمل شركات الاتصال حتى عام (2030).

فيما اثار قرار مجلس الوزراء الجديد، بتمديد عمل شركات الهاتف النقال، رغم موجة الانتقادات والسخط الشعبي المستمر على عملها، ردود افعال واسعة، وعلى كافة المستويات السياسية والشعبية والاكاديمية، مطالبين رئيس مجلس الوزراء “مصطفى الكاظمي” بالعدول على هذا القرار الذي يعني ضياع حقوق العراقيين ((بحسب تعبيرهم)) ركات الاتصالات وتتحدث عن مخالفات وهدر.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*