Home » الاخبار » الزاملي: طالب جكومة “الكاظمي” بالكشف عن ((الطرف الثالث))!!

الزاملي: طالب جكومة “الكاظمي” بالكشف عن ((الطرف الثالث))!!

الخميس 2020/07/30
طالب القيادي في التيار الصدري “حاكم الزاملي”، اليوم الخميس، رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي”، بالكشف عن الطرف الثالث الذي يقوم بقتل وقمع المتظاهرين، منذ انطلاق ثورة اكتوبر لغاية اليوم.

في حديث صحفي لـ”الزاملي”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن حكومة “مصطفى الكاظمي” جاءت بدماء المتظاهرين، وللمتظاهرين فضل كبير في وصول “الكاظمي” الى رئاسة الوزراء، وان اغلب كادر مكتب “الكاظمي” الخاص، هم من الذين كانوا يدعمون المتظاهرين.. وهؤلاء كانوا ينتقدون الحكومة السابقة. عندها تحدثوا عن وجود ((طرف ثالث)) يقف خلف عمليات قتل وقمع المتظاهرين.

ومضى “الزاملي” بالقول: وأن حكومة “الكاظمي” حتى الساعة لم تكشف قتلة المتظاهرين منذ انطلاق ثورة اكتوبر، مضيفاً أن “الكاظمي”، حالياً هو القائد العام للقوات المسلحة ورئيس جهاز المخابرات، وهو يمتلك كل المعلومات الدقيقة عن الجهات، التي تقوم بقتل وقمع المتظاهرين، و”الكاظمي” مطالب بالكشف عن ((الطرف الثالث)) ان وجد، واتهام هذا الطرف، يعني ابعاد التهم عن الجهات التي تقوم بقتل المتظاهرين.

والجدير بالذكر ان التيار الصدري متورط لحد كبير في قتل المتظاهرين واختطافهم في عموم محافظات الوسط والجنوب العراقي وبايعاز من “مقتدى الصدر”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*