Home » الاخبار » الكناني: اللقاء الذي جمع “الخزعلي” بـ”المالكي” لا يعني الاندماج!

الكناني: اللقاء الذي جمع “الخزعلي” بـ”المالكي” لا يعني الاندماج!

الإثنين 2020/12/07
ذكر عضو كتلة صادقون النيابية “احمد الكناني”، مساء امس، إن اللقاء بين الأمين العام لعصائب أهل الحق “قيس الخزعلي” ورئيس ائتلاف دولة القانون “نوري المالكي” لا يعني الاندماج.

في حديث متلفز لـ”الكناني” خلال برنامج ((لعبة الكراسي)) الذي تبثه قناة ((الشرقية))، تابعه “انا العراق” جاء فيه: أن تحالف الفتح سيشارك بالانتخابات المقبلة كما هو، وأنّ وضع برنامج لإدارة كتلة تحالف الفتح خلال الفترة المقبلة.

ومضى “الكناني” بالقول: اما بما يخص اللقاء الذي جمع الامين العام لعصاب اهل الحق “قيس الخزعلي” ورئيس ائتلاف دولة القانون “نوري المالكي”، إن اللقاءات لا تعني الدخول في قائمة أو أن هناك اندماجاً، ولا وجود لتحالف بين ((الفتح)) و((دولة القانون)) لغاية الآن.

واضاف النائب عن كتلة العصائب، أن بعض الأحزاب فرّخت أحزاباً جديدة بمسميات أخرى لكن بنفس النهج، وأن أغلب الديمقراطيات في العالم مكونة من حزبين. بحسب تعبيره

والجدير بالذكر دعا الصدر، في وقت سابق من هذا الشهر، الى كتابة ميثاق شرف عقائدي وآخر سياسي.. لـ ((ترميم البيت الشعي)) للتصدي امام ((التعدي الواضح والوقح ضد (الله) ودينه ورسوله واوليائه من قبل صبيان لا وعي لهم ولا ورع تحاول من خلاله تشويه سمعة الثوار والإصلاح والدين والمذهب.. مدعونة من قوى الشر الخارجية ومن بعض الشخصيات في الداخل)) على حد تعبيره

 

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*