Home » الاخبار » الزاملي: إن فزنا سنختار رئيس الوزراء ونواجه حيتان الفساد والسلاح المنفلت!!!

الزاملي: إن فزنا سنختار رئيس الوزراء ونواجه حيتان الفساد والسلاح المنفلت!!!

الخميس 2020/12/10
قال القيادي في التيار الصدري “حاكم الزاملي”، اليوم الخميس، في حال فوز التيار الصدري بأغلبية برلمانية، سيكون محصوراً بين الهيأة السياسية للتيار وزعيمه “مقتدى الصدر”، مشيراً الى ان كل الحكومات لا توالي العراق غير حكومة الصدريين على حد تعبيره.

في مقابلة متلفزة “الزاملي”، اليوم، تابعها “انا العراق” جاء فيها: ان جمهور التيار الصدري، يعاني في مناطقه، ويطالب بالتعيينات والخدمات ومن حقه أن تلبى مطالبه. ولا يمكن لأحد مواجهة الفاسدين الذين تسببوا بكل تلك المعاناة غير التيار الصدري. مضيفاً ان الصدر لا يجامل وهو أعلى من أية جهة رقابية، وحينما يكون هناك رئيس وزراء صدري سيٌراقب ويٌحاسب من قبل “الصدر” وينفذ مشروعا واضحاً للنهوض بالخدمات والقضاء على البطالة.

ومضى القيادي في التيار الصدري بالقول: في حال فزنا بالانتخابات المقبلة، فانه ليس شرطاً ان يكون رئيس الوزراء صدرياً، ومن الممكن ان يُرشح من التيار الصدري، وانه لم نرشح حتى الآن اية شخصية لرئاسة الوزراء، ومن يحدد الأمر الهيأة السياسية والسيد “مقتدى الصدر”.

واضاف “الزاملي” ان التيار الصدري ليس معصوماً، ومن أتهم فيه بالفساد يقدم للقضاء وتم التبرؤ منه، وفي نفس الوقت لا يوجد أي حزب أو كتلة قدم الفاسدين المحسوبين عليه للقضاء. مستذكراً لا توجد حكومة ولاؤها للعراق إلا ((الصدرية))، وان سبب دمار البلد هو الاملاءات الخارجية على الحكومات والتدخل الايراني والاميركي والخليجي واضح في ذلك. بحسب قوله

وفي سياق متصل، يرى “الزاملي”، ان نجاح التظاهرات، بتواجد التيار الصدري، اقلق الأحزاب، وان الاحزاب بمختلف انتماءاتها وليست الشيعية فقط دفعت مرتزقتها للتصادم مع التيار الصدري في ساحة الحبوبي وبقية الساحات.

واشار الى أن التشرينيون لاعلاقة لهم بما جرى.. ولا يريدون الاحتكاك بالتيار الصدري، والمندسون هم الذين افتعلوا المشاكل، قائلاً ان ((المرتزقة معروفين لدينا وتحركنا نحو القضاء لملاحقتهم)). وان القوات الأمنية لا تمتلك السند، والحكومة لا تستطيع حمايتها. على حد تعبيره

وتابع “الزاملي” بالقول: ان التيار الصدري قادر على مواجهة السلاح المنفلت، لانه سيكون ظهيراً للقوات الامنية ويقويها. في حين انه اي منتسب بالأجهزة يطيح بمجرم او عضو عصابة ويشتبك معه او يقتله، يترك وحيداً ويواجه الامر عشائرياً.!!!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*