Home » الاخبار » الرديني: ينفي التخطيط الى تحالف انتخابي بين النصر وسائرون

الرديني: ينفي التخطيط الى تحالف انتخابي بين النصر وسائرون

الأحد 2020/12/27
نفى “عقيل الرديني” عضو تحالف ((النصر)) برئاسة “حيدر العبادي”، اليوم الأحد، الانباء التي تحدثت عن التخطيط للدخول بتحالف انتخابي واحد بين النصر وسائرون، وذلك بعد لقاء جمع “العبادي” والمتحدث باسم زعيم التيار الصدري “صلاح العبيدي”.

في حديث صحفي لـ”الرديني”، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن لقاء “العبادي” بالشيخ “صلاح العبيدي” يأتي ضمن اللقاءات المستمرة بين “العبادي” ومعظم الكتل السياسية وممثليها. مضيفاً، أن اللقاء ركز على إجراء الانتخابات والأوضاع الداخلية إضافة إلى هيبة الدولة وهو ما يجب الرجوع اليه. بحسب تعبيره

وشار “الرديني” إلى أن تصريحات “العبيدي” في الآونة الأخيرة لم تكن ملائمة ووضع جزء من اللوم عليه وبالتالي فان النصر رد على هذه التصريحات ببيان تلقته وسائل الاعلام. وأن “العبيدي” ناقض نفسه في تصريحاته الأخيرة فتصريحاته في السابق كانت تذكر صعوبة فترة “العبادي” وكيف استطاع التغلب على المصاعب. وأن تحالف ((سائرون)) كان قريبا من “العبادي” ومن الداعمين له في (2014).

وأكمل قائلاً، إن الحكومة الحالية هي حكومة شرعية منتخبة وان كان فيها اخفاق يجب تصحيحها بالأطر القانونية والبرلمان باعتبارهم ممثلين للشعب وعلينا جميعا احترام شرعيتها وقدسيتها.

ورأى، “الرديني” أن البعض لا يريد للعراق أن تكون لديه علاقات قوية مع الدول الكبرى وبالتالي سيخسر العراق بسبب ضعف علاقاته مع الدول العظمى الكثير من الاستثمارات وعدم دخول الشركات العالمية للاستثمار في العراق وإبقاء العراق منعزلا ومعتمدا على صادرات النفط فقط. على حد قوله

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*