Home » الاخبار » عبد الواحد: فريق الشرطة كسب نقاطاً صعبة في فرانسو حريري!!

عبد الواحد: فريق الشرطة كسب نقاطاً صعبة في فرانسو حريري!!

الثلاثاء 2020/12/29
ذكر “حسين عبد الواحد”، المدرب المساعد لفريق الشرطة، اليوم الثلاثاء، بأن مباراة امس امام اربيل بملعب فرانسو حريري لحساب الجولة الـ (11)، لم تكن سهلة في ظل الظروف التي رافقت المباراة.

في حديث صحفي لـ”عبد الواحد”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: خضنا المباراة بتكتيك مختلف عن المباراة الماضية وفق قراءتنا لفريق ((أربيل)) وتشخيص نقاط الضعف والقوة، لكن الظروف التي حدثت في المباراة منها إصابة “علي فائز” في بداية المباراة، وكذلك إصابة “محمد شوكان” قبل نهاية الشوط الأول عقدت علينا الأمور لكن نجحنا في كسب المباراة.

ومضى الى القول: أن فريق ((أربيل)) ليس بالسهل في ملعبه، حيث يمتلك لاعبين جيدين ومحترفين على مستوى عال، لكننا شخصنا مفاتيح لعبه وتمكنا من وضع الحلول وبالتالي خرجنا بنتيجة تضمن لنا النقاط الثلاث.

واضاف، أن الشرطة يسير بخطوات جيدة ولدينا مباراة مهمة في الدور المقبل أمام الميناء في ملعبنا هدفنا النقاط الثلاث لنتقدم في لائحة الترتيب والمنافسة بقوة على المركز الأول.

ويذكر أنه حقق الشرطة، يوم أمس الاثنين، فوزاً صعباً على أربيل في ملعبه بهدف دون رد وذلك في الدقيقة (77) من عمر المباراة بتوقيع “علاء مهاوي”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*