Home » الاخبار » سياسي عراقي: حدث وشيك سيهز بغداد.. كشف المتورطين في اغتيال “السليماني” و”المهندس” مستحيل

سياسي عراقي: حدث وشيك سيهز بغداد.. كشف المتورطين في اغتيال “السليماني” و”المهندس” مستحيل

الخميس 2020/12/31
افاد الناشط السياسي “يزن الجبوري”، بأن الضربة الصاروخية الأخيرة التي استهدفت السفارة الاميركية في المنطقة الخضراء كان يمكن أن تقتل عشرات الأميركان لو أنها تقدمت دقائق معدودة فقط، منبها الى أن حدثا وشيكا سيهز المنطقة.

في لقاء متلفز لـ”الجبوري”، تابعه “انا العراق” جاء فيه: أن الضربة الصاروخية الأخيرة للسفارة الأميركية لو تقدمت دقائق لاسقطت عشرات القتلى، وهذا موضوع يعلم به من نفذ القصف.

وأكد “الجبوري”، أن كشف الاطراف العراقية المتورطة بعملية إغتيال الجنرال الايراني “قاسم سليماني” وابوبكر المهندس”، مستحيل. مضيفاً أن تطور الاحداث في الايام القادمة سينسينا قصة اغتيال “المهندس” و”سليماني”، وان المنطقة خلال الاسبوعين القادمين تخبئ حدثاً معيناً. على حد تعبيره

كما أشار إلى أن صواريخ من نوع ((كاتيوشا)) استهدفت، الاحد (20) الشهر الجاري، السفارة الأميركية في المنطقة الخضراء وسط بغداد، فأطلقت منظومة الـ ((C Ram)) الدفاعية الخاصة بالسفارة نيران مضادة باتجاه الصواريخ لتفجيرها في الجو، فيما أعلنت خلية الإعلام الأمني تسجيل ((أضرار مادية في بنايات وعجلات مدنية)) جراء القصف الذي نسبته إلى ((مجموعة خارجة عن القانون)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*