Home » الاخبار » النجيفي: الرافضين للإشراف الدولي على الإنتخابات “يريدون تزويرها”

النجيفي: الرافضين للإشراف الدولي على الإنتخابات “يريدون تزويرها”

الأحد 2021/02/07
أفاد القيادي في الجبهة العراقية “أثيل النجيفي”، اليوم الأحد، بأنّ الرافضين للإشراف الدولي على الانتخابات البرلمانية العراقية المقبلة، أنهم ((يريدون تزويرها)).

في حديث صحفي لـ”النجيفي”، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: كل من يقول ان مفوضية الانتخابات مستقلة ولا تخضع للتأثير فهو يخدع نفسه والحديث عن هذا الأمر هو ضحك على النفس ليس الا، خصوصاً ان مجلس النواب العراقي الحالي، جاء بكم هائل من التزوير وإرادة الشعب العراقي مخالفة لما يحدث البرلمان، ولهذا رأينا التظاهرات والاعتصامات الشعبية.

ومضى “النجيفي” بالقول: أن القوى السياسية التي تريد من جديد إعادة إنتاج نفسها، لا بد من وجود قوى أخرى مشرفة على الانتخابات خارج سيطرة ونفوذ هذه القوى، والمعارضين على الإشراف الدولي هم لا يريدون وجود أي جهة تمنعهم من تزوير والتلاعب في نتائج الانتخابات البرلمانية المقبلة، فهم يسعون الى إعادة انتاج نفسهم رغم إرادة الشعب الرافضة لهم، وهم يريدون الاستمرار في نهج الفساد الذي يعملون عليه منذ سنين.

وفي السياق ذاته تابع القيادي في الجبهة العراقية مؤكداّ على ان حديث هذه الأطراف على المساس بالسيادة العراقية من خلال الاشراف الدولي، محض ((كذب)) وليس هناك أي مساس في السيادة بوجود جهات دولية واممية مشرفة بشكل مباشر على الانتخابات، فوجود هذه الأطراف الدولية يعزز ثقة المجتمع العراقي بالانتخابات ونتائجها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*