Home » الاخبار » سياسي عراقي: من حق “الصدر” أن يحلم بأن يكون أحد اتباعه هو رئيس الوزراء المقبل

سياسي عراقي: من حق “الصدر” أن يحلم بأن يكون أحد اتباعه هو رئيس الوزراء المقبل

الإثنين 2021/02/15
قال السياسي العراقي المستقل والنائب السابق في مجلس النواب العراقي “مثال الالوسي”، اليوم الاثنين، اذا تولي شخصية تابعة للتيار الصدري رئاسة الحكومة العراقية المقبلة. فهذه كارثة كبرى وسوف تسبب بمجاعة لا نهاية لها وسوف تكون هناك بحار من الدماء لا نهاية لها أيضاً

في تصريح صحفي لـ”الالوسي”، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: “من حق زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” أن يحلم بأن يكون أحد اتباعه هو رئيس الوزراء المقبل”، وأن هذا الحلم صعب جداً تحقيقه لما يشكل من مخاطر كبيرة وكثيرة على العراق والعراقيين.

ومضى “الالوسي” بالقول: اذا اصبح هناك رئيسا للوزراء صدري يسير وفق ما يريده زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، فهذه كارثة كبرى وسوف تسبب بمجاعة لا نهاية لها وسوف تكون هناك بحار من الدماء لا نهاية لها أيضاً، مضيفاً أنه يجب الحذر من هذا الأمر ومنع حصوله، لدفع المخاطر والكوارث عن العراق والعراقيين. بحسب قوله

وكان زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، قد المح في (22 تشرين الثاني 2020)، إلى أن رئاسة الحكومة المقبلة ستكون ((صدرية))، معلناً التخلي عن قسمه بعدم المشاركة في الانتخابات.

ومن جانبه أن القيادي في التيار الصدري “حاكم الزاملي”، كان متفائلاً بوصول شخصية ((صدرية)) إلى كرسي رئاسة وزراء العراق، وجدد تأكيده على أن ذلك سيعني تفوّق العراق على دول اكثر تقدماً من العراق في المنطقة. على حد تعبيره!

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*