Home » الاخبار » الكاظمي يوجه بعتقد مؤتمر دولي لإعمار بغداد!
رئيس الوزراء "مصطفى الكاظمي" يرافقه أمين بغداد "علاء معن" في جولة تفقدية بالعاصمة بغداد

الكاظمي يوجه بعتقد مؤتمر دولي لإعمار بغداد!

السبت 2021/02/20
أجرى رئيس مجلس الوزراء العراقي “مصطفى الكاظمي”، اليوم السبت، جولة تفقدية في العاصمة بغداد، وإطلع على الحملة التي تقوم بها أمانة بغداد، من أعمال إكساء الشوارع وصيانتها وحملات التنظيف، والتي تتزامن مع إجراءات حظر التجوال، وذلك لتجنب تأثير الأعمال على السير في الأيام الطبيعية.

في بيان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء؛ اليوم، تلقى “انا العراق” جاء فيه: اجرى رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” يرافقه أمين بغداد “علاء معن” جولة تفقدية في ساحة الخلاني وشارع الرشيد وشارع الخلفاء والسوق العربي والشورجة، وأطلع على جهود الأمانة التي تقوم بأعمال صيانة الشوارع وإكسائها وحملات التنظيف.

فيما وجه رئيس مجلس الوزراء، أمين بغداد، بالإعداد لعقد مؤتمر دولي لإعمار العاصمة، بغداد، بحضور مستشاريين دوليين. وفقا للبيان

كما التقى “الكاظمي” خلال جولته، بعدد من العاملين، واستمع إلى شكاواهم ووجّه بإجراءات تسهيلها والإسراع في حلها، كما وجّه بتسريع الخدمات والإرتقاء بمستوى العمل البلدي والخدمات البلدية المقدمة للمواطنين.

وأضاف البيان أن “الكاظمي” وخلال جولته التفقدية، التقى بعدد من الضباط وعناصر القوات الأمنية، وأثنى على جهودهم وجهود جميع القوات الأمنية التي تعمل على تطبيق إجراءات حظر التجوال الشامل في العاصمة، بغداد، وباقي المحافظات.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*