Home » الاخبار » نادي الجوية: جاهزون لمواجهة الوحدة السعودي في دوري أبطال آسيا

نادي الجوية: جاهزون لمواجهة الوحدة السعودي في دوري أبطال آسيا

الإثنين 2021/04/05
أفاد مدير إعلام نادي القوة الجوية بكرة القدم “محمد علاء”، اليوم الأثنين، بأن وفد النادي سيغادر مقر إقامته بفندق دوناتيلو في (جدة) الى ((مكة المكرمة))، قبل لقاء الوحدة ضمن منافسات الملحق بدوري ابطال ابطال آسيا.

في حديث صحفي لـ “محمد”، اليوم، جاء فيه: إن وفد الفريق يقيم حالياً بـ ((جدة)) وسينتقل صباح يوم غد الثلاثاء الى ((مكة المكرمة)) قبل لقاء الوحدة السعودي، يوم الاربعاء المقبل على ملعب الشراع عند الساعة الـ (8:45) بالتوقيت المحلي لبغداد.

ومضى قائلاً: أن الفريق جاهز للقاء ((الوحدة)) ويطمح للفوز والتأهل الى المجموعة الثانية الى جانب ((تراكتور)) الايراني و((بختاكور)) الاوزبكي و((الشارقة)) الاماراتي حيث ستقام منافسات المجموعة بنظام التجمع في الامارات من (14 الى 30) من شهر نيسان الجاري.

وكان وفد الجوية بكرة القدم قد وصل عصر الاحد (4 نيسان 2021)، الى جدة السعودية على متن طائرة عسكرية قبل لقاء الوحدة السعودي، الاربعاء، ضمن منافسات ملحق ابطال آسيا.

وذكر المكتب الاعلامي للنادي في بيان، إن الوفد قد وصل على متن طائرة خاصة الى مدينة ((جدة)) السعودية برحلة استغرقت ثلاث ساعات، وأتخذ من فندق ((دوناتيلو)) مقرا له.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*