Home » اقتصاد » بارزاني: أقرار موازنة (2021) مكسب لكل العراقيين
رئيس إقليم كوردستان "مسرور بارزاني"

بارزاني: أقرار موازنة (2021) مكسب لكل العراقيين

الأربعاء 2021/04/07
اكد رئيس حكومة إقليم كوردستان “مسرور بارزاني”، اليوم الأربعاء، على أن إقرار الموازنة الاتحادية للسنة المالية (2021) مكسب لكل العراقيين.

في مؤتمر صحفي لـ”بارزاني”، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: أن إقرار الموازنة الاتحادية للسنة المالية (2021) مكسب لكل شعب العراق ولشعب إقليم كوردستان أيضاً، وأن الموازنة تعرضت للتسييس ونأسف لذلك ونأمل تطبيقها بكامل بنودها من قبل الحكومة العراقية. على حد قوله

ومضى قائلاً: للأسف تم تسييس مسألة الموازنة وتم في الأخير التوصل إلى نتيجة وتمرير قرار متوازن انتصر فيه الجميع، مضيفا أن الحكمة هي في طريقة تنفيذ قانون الموازنة، وتحدثنا في اجتماعنا اليوم عن التزامات واستحقاقات إقليم كوردستان وحكومة بغداد.

واضاف بارزاني نأمل أن تفي الحكومة العراقية بالتزاماتها تجاه إقليم كوردستان للأشهر الثلاثة الماضية وحكومة إقليم كوردستان مستعدة تماماً للوفاء بكل التزاماتها بموجب قانون الموازنة ونتوقع من الحكومة الاتحادية الوفاء بالتزاماتها تجاه الإقليم.

قال رئيس حكومة الإقليم: إذا استدعى الأمر نحن مستعدون لإرسال وفود واستقبال وفود من بغداد لبحث التفاصيل والنقاط الغامضة في قانون الموازنة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*