Home » الاخبار » نادي الميناء يقيل المدرب “عادل ناصر” من تدريب الفريق الميناء

نادي الميناء يقيل المدرب “عادل ناصر” من تدريب الفريق الميناء

الأحد 2021/04/11
قررت الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي في اجتماع طارئ لها، إعفاء مدرب فريقها الكروي “عادل ناصر” من عمله، فيما تم تكليف الطاقم المساعد بقيادة الفريق لحين تسمية مدرب جديد للفريق.

وكان قرار إدارة الميناء الخاص بإعفاء “عادل ناصر” من مهمة تدريب الميناء، مفاجئة كبيرة لمتابعي الدوري العراقي، لأن المدرب المذكور أسهم مساهمة فعالة في تطوير مستوى ونتائج الميناء ونقله إلى وسط ترتيب فرق الدوري العراقي، بعد أن كان يقف في المراكز الأخيرة عندما كان يشرف على تدريبه المدرب الروماني “تيتا”. ويذكر أن الميناء تعرض إلى الخسارة في مباراته أمام الكرخ بهدف مقابل هدفين.

كما قررت الهيئة الإدارية لنادي الميناء وعطفاً على القرار القضائي قبول انضمام رئيس الهيئة الإدارية الأسبق للنادي “جليل حنون” و”هاني عبد” وليد” كعضوين ضمن الهيئة الإدارية للنادي.

ومن جهة أخرى أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي عن تسمية “احمد صلاح” مدرباً لفريق كرة القدم خلَفَاً للمستقيل “عباس عطية”.

في بيان مقتضب للنادي، اليوم، تابعه “انا العراق” جاء فيه: أن المدرب “عباس عطية” قدَّم صباح اليوم استقالته رسميَّاً من تدريب الفريق، والتي تسلمها رئيس الهيئة الادارية “علي الاسدي” وبدوره قدَّم شكره للمدرب على جهوده في الفترة الماضية وتقديراً لتلك الجهود تمَّت تسميته مستشاراً في النادي. مضيفاً انه أعلن عن تسمية المدرب “احمد صلاح” مدرباً للفريق يساعده “مازن عبد الستار” والبقاء على مدرب الحراس “بدر شاكر”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*