Home » الاخبار » فريق الشرطة في مواجهة استقلال طهران هذة الليلة

فريق الشرطة في مواجهة استقلال طهران هذة الليلة

الأحد 2021/04/18
يلتقي فريق الشرطة العراقي استقلال طهران اليوم الأحد، في الساعة (11:15) مساءً ضمن منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية، ويسبق اللقاء مباراة الاهلي السعودي والدحيل القطري.

وفي حديث محلل قناة الشباب سبورت “خلف كريم”، اليوم <اء فيه: إن الفريق الإيراني يتميز بقوة هجومية ضاربة ولديه “أمير ارسلان مطهري” و”مهدي قائدي” والأخير سجل هدفين في مباراة الاهلي السعودي التي فاز بها (5 – 3)، في الجولة الاولى لفرق المجموعة.

ومضى قائلاً: أن الفريق يتميز بتسجيل الاهداف بطرق متنوعة، لذا فإن الفريق متمكن والدليل فوزه على الأهلي السعودي بنتيجة كبيرة، ولعب الفريق الإيراني في الشوط الثاني كرة ممتعة ولديه حارس عملاق “محمد رشيد مظاهري”، لذا أعتقد أن فريق الشرطة ستكون مباراته اليوم صعبة جداً.

وأضاف، ما أتوقعه أن مدرب الشرطة سيبدأ المباراة بتشكيل مؤلف من “احمد باسل” في حراسة المرمى و”علاء مهاوي” و”علي فائز” و”سعد ناطق” و”حسام كاظم” أو “حسن عاشور” للدفاع و”سعد عبد الامير” و”امجد عطوان” في حال جاهزية الاخير، وهنا يبادر لنا السؤال هل سيبدأ التيش بحصني أم أنه سيستخدمه ورقة رابحة، في حالة إشراك حصني من البداية فسيلعب الى جانب “مازن فياض” و”محمد قاسم”، والى الامام المحترف ريفاس.

ويذكر أنّ الجولة الأولى، قد شهدت يوم الخميس الماضي، فوز الدحيل على الشرطة (2-0) والاستقلال على الأهلي (5-2).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*