Home » الاخبار » الشباب: الإستعدادات الفنية والإدارية قائمة لإستقبال منتخبي “العراق” و”طاجيكستان”

الشباب: الإستعدادات الفنية والإدارية قائمة لإستقبال منتخبي “العراق” و”طاجيكستان”

الأحد 2021/05/16
اعلن مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب والرياضة “احمد عودة الموسوي”، اليوم الأحد، عن جاهزية الوزارة لاستقبال المباريات الدولية الودية في مدينة البصرة الرياضة في إطار تحضيرات المنتخب العراقي للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في قطر (2022) ونهائيات أمم آسيا في الصين (2023).

في حديث لـ”عودة الموسوي”، اليوم اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن الاستعدادات الفنية والادارية قائمة لاستقبال المنتخبين ((العراقي)) و((الطاجيكستاني)) في محافظة البصرة لإقامة المباراة الدولية الودية بين المنتخبين في ملعب البصرة الدولي في الرابع والعشرين من شهر أيار الجاري.

ومضى قائلاً: ان الوزارة أعدت برنامجاً متكاملا لتهيئة المدينة الرياضية وملاعبها من جميع النواحي لاحتضان هذه المباراة التي ستقام قبل خوض المنتخب العراقي الذي يحتل صدارة المجموعة الآسيوية الثالثة، مباريات التجمع في مملكة البحرين خلال شهر حزيران المقبل، كما تم تهيئة الجوانب اللوجستية والفنادق التي ستستقبل المنتخبَين.

وأضاف “الموسوي” أن الوزارة ستقوم باستضافة وفدين من الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ورابطة الإعلام الرياضي المرئي في إطار التنسيق والتعاون المشترك مع نقابة الصحفيين العراقيين والتي ستنعكس على الجهود المبذولة لإنجاح التغطية الإعلامية لمباراة ((العراق)) و((طاجيكستان)). موضحاً، أن إقامة المباريات الدولية الودية في ((العراق)) وتضييف بطولة كأس الخليج العربي بكرة القدم في نسخته الـ (25) في البصرة ستسهم في رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية. بحسب قوله

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*