Home » الاخبار » شنيشل: فوز النوارس على القاسم كان مستحقاً

شنيشل: فوز النوارس على القاسم كان مستحقاً

الإثنين 2021/05/17
قال المدير الفني لفريق الزوراء بكرة القدم “راضي شنيشل”، اليوم الإثنين، أن الفوز الذي حققه النوارس بهدفين دونما رد على حساب القاسم كان مستحقاً، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعبون البدلاء خلال المباراة.

في تصريح “شنيشل” لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، تابعه “انا العراق” جاء فيه: إن منافسة الدوري الممتار وصلت الى الربع الاخير، وبقيت آخر (8) مباريات حاسمة لجميع الفرق ولا مجال للاخطاء، لافتاً الى أن الزوراء استنزف الكثير من النقاط كانت في متناول اليد خلال الجولات السابقة.

ومضى “شنيشل” قائلاً: أن أغلب المباريات في المرحلة الثانية لا تكون سهلة بسبب قلق الأندية على مواقعها في سلم الترتيب وخشية الهبوط الى دوري الدرجة الأولى كما هو الحال مع نادي القاسم الذي يصارع من اجل البقاء في الدوري الممتاز، وأن فريق ((القاسم)) من الفرق القوية والخطرة حتى آخر لحظة من المباريات ولديه لاعبون محترفون بمستوى عالٍ ولا يستحق أن يكون من ضمن فرق المؤخرة.

واضاف “شنيشل” ان فريق الزوراء اثبت افضليته منذ بداية الشوط الاول وتكلل الشوط الثاني بالتسجيل لتنتهي المباراة بفوز مستحق. موضحاً، أن المدافع “مصطفى محمد جبر” كان بوضع غير طبيعي واستحق التبديل كونه لم يقدم المستوى المطلوب منه، وأن لاعب الخطوط الخلفية اذا لم يكن في وضعه الطبيعي فانه يستحق التبديل.

واشاد “شنيشل”، بمستوى اللاعبين البدلاء بما قدموا مستوىً طيباً خلال المباراة واستطاعوا اضافة شيء للفريق واثبتوا افضلية واضحة في مجريات اللقاء.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*