Home » الاخبار » الأمنية: “قاسم مصلح” ما زال بالمشتركة.. وتأكيد “الحشد” بالإفراج عنه!!!

الأمنية: “قاسم مصلح” ما زال بالمشتركة.. وتأكيد “الحشد” بالإفراج عنه!!!

الخميس 2021/05/27
افاد مصدر مسؤول، اليوم الخميس، بأن “قاسم مصلح” القيادي في الحشد الشعبي والمعتقل لدى بغداد، ما زال موقوفاً في قيادة العمليات المشتركة، فيما نفى رواية الحشد الشعبي التي أفادت بإطلاق سراحه.!!

قال المصدر، الحديث عن إخلاء سبيل “مصلح” غير دقيق، فالأخير ما زال بعهدة العمليات المشتركة للتحقيق بشأن تهمة مشاركته باستهداف أرتال التحالف الدولي بعبوات ناسفة وفق اعترافات من قبل شخص معتقل متورط بهذه العمليات.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، أنه تم اخلاء سبيل “نجل قاسم مصلح” فقط حتى اللحظة الذي اعتقل في العملية نفسها، وبانتظار استكمال التحقيق مع والده.

في حين صرح المتحدث باسم كتائب سيد الشهداء “كاظم الفرطوسي”، إن قائد عمليات الحشد الشعبي في الأنبار “قاسم مصلح” تم الإفراج عنه مساء امس، وتم استقباله في هيئة الحشد من قبل “هادي العامري” و”فالح الفياض” و”أبو فدك”. مؤكداً على أن “مصلح” متواجد في مقر هيئة الحشد بصفته ((قائداً)) فيها وليس بصفته ((معتقلاً)) أو ((متهماً)).!!

وكان اعتقال “قاسم مصلح” الذي ينحدر من محافظة كربلاء، صباح امس الأربعاء، قد أثار استياء قادة في الحشد الشعبي، مما تطور لانتشار آليات وعناصر من الحشد مدججة بالسلاح في داخل المنطقة الخضراء ومحيطها، وطوقوا بعض المقار الحكومية، دفعاً لإطلاق سراحه.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*