Home » الاخبار » الزجراوي: ذكر حقيقية التوجه نحو سحب الثقة عن “الكاظمي”

الزجراوي: ذكر حقيقية التوجه نحو سحب الثقة عن “الكاظمي”

الخميس 2021/05/27
نفى النائب عن تحالف سائرون “محمود الزجراوي”، اليوم الخميس، بـ “توجه سياسي” نحو سحب الثقة عن رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” بعد احداث أمس بخصوص اعتقال قيادي في الحشد الشعبي.

وانتشر مسلحون تابعون لفصائل “المقاومة”، يوم أمس، في عدد من شوارع المنطقة الخضراء وسط بغداد، على خلفية اعتقال قائد عمليات الحشد الشعبي في الأنبار قاسم مصلح، الأمر الذي تبعه انتقادات واسعة لهذه الخطوة.

في تصريح صحفاي لـ”الزجراوي”، اليوم، جاء فيه: انه لا يوجد اي شيء رسمي وفعلي بخصوص وجود حراك سياسي أو برلماني لغرض سحب الثقة عن رئيس الوزراء العراقي “مصطفى الكاظمي”، بخصوص التوتر الذي حصل يوم أمس أو على قضايا غيرها.

واضاف النائب ان العراق مقبل على مرحلة انتخابات برلمانية مبكرة، وهذه المرحلة لا تسمح لوجود اي تحركات بهذا الصدد، خصوصاً ان المرحلة تتطلب وجود استقرار أمني وسياسي وكذلك حكومي، لنجاح العملية الانتخابية، وهذا الأمر من مهمة كافة الاطراف السياسية وليس الحكومية فقط.

وكانت خلية الإعلام الأمني، يوم امس الأربعاء، ذكرت، إن عملية اعتقال القيادي في الحشد الشعبي “قاسم مصلح” فجر الأربعاء في منطقة الدورة جنوبي بغداد جاءت بناءً على مذكرة قبض وفق قانون مكافحة الإرهاب، وإن لجنة مشتركة تحقق معه الآن، مشيرة إلى أن عملية اعتقاله ((لا تستهدف أي جهة عسكرية أو أمنية كما يشاع من المروجين للفتنة)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*