Home » الاخبار » فيان دخيل: تسرب عوائل “داعش” القادمين من سوريا والحكومة تعلم!!

فيان دخيل: تسرب عوائل “داعش” القادمين من سوريا والحكومة تعلم!!

الأحد 2021/05/30
لفتت النائبة السابقة “فيان دخيل”، اليوم الأحد” الى حدوث حالات تسرب من مخيم الجدعة الذي يضم عائلات عناصر تنظيم داعش بعد نقلهم من مخيم الهول السوري.

في بيان لـ”دخيل”، اليوم تابعه “أنا العراق” جاء فيه: هل للحكومة أن تفسر لنا أسباب وظروف وكيف تسربت (6) عوائل من هؤلاء عند الحدود العراقية السورية في وضح النهار وبوجود كل هذه القوة الأمنية برفقة هذه العوائل، وهل لها ان تخبرنا عن اسمائهم واسماء ابائهم وارتباطاتهم وإلى أي وجهة ذهبوا، علما ان الوجبة الاولى من الـ (30) ألف فرد كانت تضم (100) عائلة وصل منها (94) عائلة فقط الى مخيم الجدعة.!!

ومضت “دخيل” بالقول: هل تضمن الحكومة عدم تسرب عوائل اخرى من مخيم الجدعة وعدم تواصل عناصر “داعش” الموجودين داخل العراق مع عوائلهم التي وصلت معززة مكرمة الى الجدعة!؟. مطالبة بالتوقف الفوري عن المضي في هذه العملية في الوقت الذي لن نتنازل فيه عن حقنا وحق الرأي العام في الاجابة عن كل استفهاماتنا.

واضافت، نحن نتحدث عن (30) الف فرد من هذه العوائل وصلت منهم الوجبة الاولى فقط وهذا يعني اننا نتحدث عن قرابة (6) آلاف عنصر من تنظيم (داعش) حسب معدل عدد أفراد العائلة الواحدة، اغلبهم لازالو ناشطين (إرهابيا) داخل العراق.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*