Home » الاخبار » حسان تركي: الغاية من مشاركة المنتخب في المنافسات لإكتساب الخبرة

حسان تركي: الغاية من مشاركة المنتخب في المنافسات لإكتساب الخبرة

الإثنين 2021/05/31
ذكر المدرب المساعد لمنتخب الشباب بكرة القدم “حسان تركي”، اليوم الإثنين، بأن الغاية من مشاركة المنتخب في منافسات البطولة العربية هو اكتساب اللاعبين خبرة من البطولات الخارجية وإعداد جيل جديد قادر على المنافسة في الاستحقاقات المقبله.

في تصريح لـ”تركي” عبر وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: إن الجهاز الفني للمنتخب لا يواعد الشارع الرياضي بانجاز في هذه البطولة، كون المنتخب يعمل باعمار صحيحة وبعيدة عن التزوير و أغلب اللاعبين ليس لديهم تأسيس صحيح، وأن الغاية من المشاركة هو اكتساب اللاعبين خبرة البطولات الخارجية واعداد جيل جديد قادر على منافسة الاستحقاقات المقبله. بحسب تعبيره

ومضى “تركي” بالقول: أن الجهاز الفني طالب بمباراتين وديتين في مصر على مستوى المنتخبات تحضيراً للدخول في المنافسة العربية التي ستقام هناك للفترة من (17) حزيران وحتى (3)من تموز المقبلين، أن المنتخب لديه أربع مباريات ودية في بغداد وتم تحديد الاندية والمواعيد التي ستقام فيها المباريات. مضيفاً ان فترة اعداد المنتخب لاتتجاوز العشرين يوماً وبمجموع احدى عشرة وحدة تدريبية وهي فترة غير كافية للمشاركة في مثل هكذا بطولة مهمة وأن اللاعبين سيتم تفريغهم للمنتخب في الأول من الشهر المقبل، قبل السفر إلى مصر في الحادي عشر من الشهر ذاته.

واضاف “تركي” ان زيارة وزير الشباب والرياضة “عدنان درجال” لتدريبات المنتخب، يعد دافعاً معنوياً للاعبين، ويؤكد حرص الوزارة والهيئة التطبيعية على انجاح مهمة المنتخب في جميع المشاركات الخارجية، وأن الوزير “درجال” وعد بإكمال جميع متطلبات المعكسر الخارجي، وتجهيز اللاعبين بكل المستلزمات الضرورية للمشاركة بهذه البطولة المهمة.

والجدير بالذكر أن قرعة كأس العرب للشباب وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات ((السنغال)) و((لبنان)) و((جزر القمر)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*