Home » الاخبار » كاتانيتش: نحن نعرف أين نقف وسنقدم أفضل ما عندنا

كاتانيتش: نحن نعرف أين نقف وسنقدم أفضل ما عندنا

الإثنين 2021/06/14
أكدَ مدربُ المنتخب العراقي لكرة القدم “ستريشكو كاتانيتش”، اليوم الاثنين، جاهزية المنتخب لمباراة إيران يوم غدٍ في ختام الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر (2022) ونهائيات كأس آسيا (2023).

في مؤتمر صحفي لـ”كاتانيتش” عقده اليوم، جاء فيه: أنا مدرب كرة قدم وبالتأكيد ألعب من أجل الفوز، وبالنهاية الفريق الأفضل هو من سيفوز.. لا أريد أن أعمل حسابات أخرى، نحن نعرف أين نقف وسنقدم أفضل ما عندنا. مضيفاً، شاهدنا لاعبيهم وهم شاهدونا، نعرف كيف يلعبون وهم يعرفون كيف نلعب، لا توجد هناك أسرار رغم انه توجد اختلافات بسيطة منذ آخر مواجهة بيننا.

واضاف مدرب المنتخب الوطني، قد تسألني مَن سيفوز؟ هذا يعتمد على ظروف المباراة، الفائز سيكون الفريق الأقوى بالمباراة ويسيطر على اللعب وربما قليلا من الحظ.. أمور بسيطة تفرق في هكذا مباريات كبيرة.

فيما ختمَ “كاتانيتش” حديثه بالقول: مع انطلاق صفارة الحكم، المباراة تبدأ بنتيجة ((صفر- صفر)، وبعدها تكون المباراة بيد اللاعبين ونحن هنا لمساندتهم.

بدوره أكد لاعبُ المنتخب العراقي لكرة القدم “بشار رسن”، عزم جميع اللاعبين تحقيق الفوز على منتخب إيران والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية. مضيفاً إنها مباراة مهمة.. أنهينا آخر مباراتين وحصلنا على العلامة الكاملة، وسنكون جاهزين لهذه المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية وخطف بطاقة التأهل من خلال المركز الأول.. إن شاءالله يكون جميع اللاعبين بيومهم في مباراة الغد.

فيما أكدَ “رسن”، على أن المباراة مهمة وهي مباراة ثلاث نقاط.. كل مباراة ندخل لها من أجل الحصول على العلامة الكاملة، نحن لدينا سجل جيد، خصوصاً آخر (20) مباراة حققنا فيها نتائج ايجابية. مختتما حديثه، سندخل للمباراة مهما كانت قوة المنافس وطموحنا هو تحقيق نتيجة إيجابية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*