Home » الاخبار » الجبوري يهاجم جماعة “قيس الخزعلي” ويوجه تحديا له!

الجبوري يهاجم جماعة “قيس الخزعلي” ويوجه تحديا له!

الإثنين 2021/08/02
هاجم النائب احمد الجبوري “ابو مازن”، اليوم الإثنين، سلوكيات العناصر التابعين لـ ((عصائب اهل الحق)) في ناحية يثرب التابعة لصلاح الدين، متحديا بكشف احوال الناس دون رتوش في حال منح “قيس الخزعلي” الامان للمواطنين.

في حديث متلفز لـ”الجبوري”، اليوم، جاء فيه: ان سرايا السلام اكثر انضباطا من بقية الفصائل المسلحة المتواجدة في صلاح الدين، فيما أكد ان بعض فصائل الحشد في جنوب صلاح الدين غير منضبطة وحادث استهداف مجلس العزاء في يثرب لم يكن من “داعش” والاهالي في يثرب ينوون النزوح الى اربيل مجددا.

ومضى بالقول: ان المشاكل في قضاء ((الدور)) تكاد تكون معدومة، بسبب انضباط الفصائل هناك، لكن فصائل أخرى، في مدينة يثرب غير منضبة وهم تابعون لـ ((عصائب أهل الحق)).

فيما طالب “الجبوري”، الأمين العام لـ ((عصائب أهل الحق))، “قيس الخزعلي”، بجمع (50) شخصاً من سكان مدينة يثرب، بشرط منحهم الأمان، وسؤالهم عن أحوالهم، ليتحدثوا له بحقيقة ما يجري هناك.

كما أشار “الجبوري” إلى أنه لا يمكن لأحد خلال الانتخابات تعليق صورة، حيث قامت ((عصائب أهل الحق))، بجمع استمارات وتدوين رقم البطاقة وأسماء الأشخاص ((ضمن فعاليات الانتخابات))، مبينا وجود جماهير بقتناعة، بينما هناك أخرى بالتهديد.!! بحسب قوله

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*