Home » الاخبار » رحيل الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز” بعد معاناة من تبعات كورونا

رحيل الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز” بعد معاناة من تبعات كورونا

السبت 2021/08:08
سوشيال ميديا…
أعلن الفنان المصري “حسن الرداد” زوج الفنانة “إيمي سمير غانم”، عن وفاة حماته الفنانة الكبيرة “دلال عبدالعزيز” بعد صراع مع المرض، إذ قضت أكثر من (100) يوم في المستشفى، بعد إصابتها بفيروس ((كورونا)) المستجد.

وكتب “الرداد” والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة “دلال عبدالعزيز”، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة.

وتابع عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

كما أعلن الإعلامي “رامي رضوان”، عن وفاة الفنانة “دلال عبد العزيز”. وكتب عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة “دلال عبد العزيز” ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وانا إليه راجعون

حياتها..
ولدت “دلال عبد العزيز محمد” فى (17 يناير 1960) بقرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

حياتها الفنية..
دخلت للمجال الفني في عام (1977) ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل (بنت الأيام)، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان “نور الدمرداش” للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

وأما حياتها الأسرية..
ففي عام (1984) تزوجت من الفنان “سمير غانم”، وأنجبت ابنتيهما “دنيا” و”أمل” (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة “ميساء مغربي”. وفي يوم (30 مارس عام (2014) أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها “دنيا سمير غانم” أول مولودة طفلة سمّتها “كايلا”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*