Home » الاخبار » مفوضية الإنتخابات: التقى رئيس المفوضية بسفير روسيا لدى بغداد
رئيس مجلس المفوضين القاضي "جليل عدنان" و سفير روسيا "ايلبروس كوتراشيف" في بغداد

مفوضية الإنتخابات: التقى رئيس المفوضية بسفير روسيا لدى بغداد

الخميس 2021/08/12
ذكر إعلام مفوضية الإنتخابات، اليوم الخميس، بأن الجانب الروسي أبدى استعداده بإرسال مراقبين للإشراف على الانتخابات العراقية المرتقبة.

في بيان لـ”مفوضية الإنتخابات”، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: ان رئيس مجلس المفوضين القاضي “جليل عدنان” استقبل في مقر المفوضية ببغداد، السفير الروسي في العراق “ايلبروس كوتراشيف”. فيما ابدى استعداد بلاده لإرسال مراقبين للأشراف على الإنتخابات المزمع اجرائها في العراق.

فيما قال رئيس مجلس المفوضين، إن المفوضية أكملت جميع الاستعدادات التي تمكنها من إجراء الانتخابات على المستوى الفني والقانوني، مجدداً التأكيد على الجاهزية التامة لتحقيق موعد (10 تشرين الأول 2021).

وأشار “عدنان” إلى أن المفوضية تركز الآن على بذل المزيد من الجهود للتواصل الإعلامي مع الناخبين وإيضاح طبيعة إجراءات المفوضية منذ عام وحتى اليوم.

ومن جانبه، أوضح السفير الروسي أن بلاده تحتفظ بعلاقة ثابتة ودائمة مع العراق، ولديها رغبة في إرسال عدد من المراقبين الذين يشاركون في متابعة وتقييم حدث الانتخابات المقبلة، مثنيا على الجهود والتحضيرات التي تقوم بها المفوضية منذ أشهر لتنفيذ الاستحقاق الانتخابي المرتقب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*