Home » الاخبار » العبودي: ستنجح لجنة الكاظمي في عودة القوى السياسية المقاطعة للإنتخابات

العبودي: ستنجح لجنة الكاظمي في عودة القوى السياسية المقاطعة للإنتخابات

السبت 2021/08/14
ذكر القيادي في تيار الحكمة “رحيم العبودي”، اليوم السبت، اخر تطورات عمل اللجنة المكلفة بإقناع القوى السياسية المنسحبة والمقاطعة للانتخابات بالعودة لخوضها.!

في حديث صحفي لـ”العبودي”، اليوم، اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: ان اللجنة المكلفة بإقناع القوى السياسية المنسحبة من الانتخابات بالعودة، باشرت عملها منذ أول يوم من تشكيلها وهذه اللجنة وضعت سقفاً زمنياً لإنهاء عملها وهي منتصف شهر أيلول المقبل، وان هذه اللجنة تضم القوى السياسية البارزة من مختلف الطوائف والمكونات. بحسب قول النائب

واضاف “العبودي” أن هناك حوارات مع القوى السياسية المنسحبة تخوضها اللجنة المكلفة، كما ان هناك اشارات من القوى المنسحبة بانها ممكن ان تعود لكن وفق شروط وطلبات تريدها. مشيراً إلى أنه تجري الآن عملية بحث عن حلول وسطية ترضي كل الاطراف، ولهذا نعتقد ان اللجنة المكلفة بإقناع القوى السياسية المنسحبة من الانتخابات بالعودة، سوف تنجح باعادة غالبية القوى المنسحبة، إذا لم تكن جميعها.

والجدير بالذكر كان رئيس مجلس الوزراء “مصطفى الكاظمي” قد اقترح مطلع شهر آب الجاري في اجتماع سياسي رفيع المستوى بحضور أممي تشكيل لجنة من القوى السياسية للحوار مع الكتل المقاطعة، واقناعها بالعدول عن قرارها؛ من أجل توحيد الجهود خلال المرحلة المقبلة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*