Home » الاخبار » رحيمة: الانضمام الى الجهاز الفني للنوارس أمنية اي مدرب لاثبات وجوده

رحيمة: الانضمام الى الجهاز الفني للنوارس أمنية اي مدرب لاثبات وجوده

الأحد 2021/08/15
ذكر المدرب المساعد السابق لنادي الصناعات الكهربائية “علي حسين رحيمة”، اليوم الأحد، عن تلقيه عروضاً عدة من الأندية المحلية للعمل ضمن طاقمها الفني.

في تصريح لـ”رحيمة”، خلال وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: أندية محلية عدة قدمت لي عروضاً للانضمام الى جهازها الفني في الموسم الكروي الجديد، وأنا ادرس العروض بتأنٍ ومن دون استعجال لاختيار الأنسب منها.

ومضى “رحيمة” بالقول: انه في الآونة الأخيرة تناقل خبر مفاتحتي من قبل إدارة نادي الزوراء للعمل كمدرب مساعد في الفريق، ولكن لم تتم مفاتحتي بشكل رسمي حتى الآن ، وأن الانضمام الى الجهاز الفني للنوارس أمنية اي مدرب لاثبات وجوده مع هذا الفريق الجماهيري.

وأضاف “رحيمة” أن توجهه في هذه الفترة ينصب في العمل التدريبي ولا يرغب بالدخول في العمل الاداري أو المكتب التنفيذي، وقريباً سيكون متواجداً مع أحد الفرق المحلية التي تليق باسمة وتاريخه كلاعب ومدرب.

وختم “رحيمة” حديثه بالقول: أن منتخب الأسوُد من المنتخبات القوية ويمتلك لاعبين مميزين من ذوي الخبرة، وكل الفرص متاحة للتأهل الى المونديال، والحظوظ موجود لآخر لحظة من التصفيات. لافتاً إلى أن المباريات لاتخلو من الصعوبة ولابد من الحصول على نقاط أكثر من مباراة ((كوريا)) و ((ايران)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*