Home » الاخبار » سامي بحت يذكر أسباب استقالته من تدريب ((القاسم))

سامي بحت يذكر أسباب استقالته من تدريب ((القاسم))

الأربعاء 2021/10/27
بين المدرب السابق لفريق ((القاسم)) بكرة القدم “سامي بحت”، اليوم الأربعاء، عن سبب اعتذاره عن تكملة مشواره مع الفريق الذي يخوض منافسات الدوري الممتاز في الموسم الحالي.

في تصريح “بحت” لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم، اطلع عليه “أنا العراق” جاء فيه: إن فريق ((القاسم)) يمرَّ بوضع مادي سيئ ولا يتمتع باي دعم للنهوض بواقعه وتطوير مستواه الفني لذلك لايوجد ما يساعد على الاستمرار في النادي، مبيناً، أن الادارة تلقت وعوداً من شخصيات لدعم الفريق ولكن سرعان ما تخلو عن هذه الوعود.

ومضى “بحت” قائلاً: تم التواصل مع الإدارة لتسهيل الأمور المادية ودعم الفريق بلاعبين محترفين ضروريين للمرحلة المقبلة لبقاء الفريق على الطريق الصحيح، لافتاً، الى أن الأجواء كانت صعبة ومشحونة ولا يمكن العمل تحت تلك الظروف.

واضاف “بحت” أن الجهاز الفني عمل منذ بداية الدوري على تكوين فريق جديد من عناصر شابة ولاعبي الخبرة الذي خاضوا الموسم الماضي، لكنهم غادروا النادي لنقوم بتكوين الفريق من جديد، وأن الفريق الجديد يحتاج الى وقت لفرض حالة الانسجام والخبرة وهذا ما تسبب بضغوط كبيرة على المدربين والإدارة واللاعبين، وتم تحقيق نتائج إيجابية بالرغم من كل الضغوطات.

في حين سمت ادارة نادي ((القاسم)) المدرب “جاسب سلطان” لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفاً للمستقيل “سامي بحت”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*