Home » الاخبار » تعرف على مواعيد الجولة الـ(8) من الدوري الممتاز لكرة القدم

تعرف على مواعيد الجولة الـ(8) من الدوري الممتاز لكرة القدم

الإثنين 2021/11/01
كشفت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الاثنين، عن موعد ومكان مع وقت مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والمقرر انطلاقها يومي ((الخميس)) و((الجمعة)) المقبلين.

حيث ستقام (6) مباريات يوم الخميس المقبل، (4) منها في الساعة (2:30) ظهراً، يضيف ملعب أحمد راضي مباراة ((فريق الكرخ)) وضيفه ((فريق سامراء))، في حين يلاقي ((فريق أمانة بغداد)) على ملعبه ضيفه ((فريق الصناعة))، بينما يواجه ((فريق النفط)) على ملعبه ضيفه ((فريق الديوانية))، وعلى ملعب الفيحاء بالبصرة سيواجه ((فريق الميناء)) ضيفه ((فريق القاسم)).

وفي الساعة الـ (5) عصراً من يوم الخميس، ستقام مباراة واحدة على ملعب الشعب الدولي تجمع ((فريق الزوراء)) وضيفه ((فريق أربيل))، وفي الساعة الـ (7:15) مساءً ستقام على ملعب النجف الدولي ديربي المحافظة يجمع فريقا ((نفط الوسط)) و((النجف)).

فيما تتواصل المنافسات للجولة الـ (8) في اليوم التالي الجمعة، وتقام (4) مواجهات، اثنان منها في الساعة الـ (2:30) ظهراً، من على ملعب السليمانية سيلتقي ((فريق نوروز)) وضيفه ((نفط ميسان))، في حين يضيف ((فريق زاخو)) على ملعبه فريق الطلبة.

في حين تقام مباراة واحدة في الساعة الخامسة عصراً على ملعب الفيحاء بالبصرة، حيث يلتقي ((فريق نفط البصرة)) ضيفه ((فريق الكهرباء))، وأخيراً يضيف ملعب الشعب الدولي ديربي العراق بين فريقي ((الشرطة)) و((القوة الجوية))، في ختام مواجهات الجولة الـ (8)، وذلك في الساعة الـ (7:30) مساءً .

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*