Home » الاخبار » رسالة مكتب الصدر الى الخاسرين في الانتخابات

رسالة مكتب الصدر الى الخاسرين في الانتخابات

الثلاثاء 2021/11/02
طالب مدير مكتب الصدر في بغداد “ابراهيم الجابري”، اليوم الاثنين، بضرورة وقوف الحكومة بشجاعة بوجه الفساد الداعشي والبرلماني السابق، داعيا الخاسرين في الانتخابات لتقبل النتائج.

في لقاء متلفز لـ”الجابري”، يوم امس، جاء فيه: ان الحكومة يجب ان تقف بشجاعة بوجه الفساد الداعشي والبرلماني السابق، لافتا الى ان البعض يخرج علينا اليوم ويتجاسر على ابنائنا في بعض القرى، ويتبنى الموضوع نيابة عن ((بني تميم)) وعندما نتحدث مع رجالات وكبار القبيلة، ينفون تبني تلك الأطراف لهم.

فيما استغرب “الجابري” قائلا: اذن بمن يرتبط هذا الشخص الطائفي الذي تحدث وخرج على هذه القرية وهجر ابنائها وتطاول وتجاوز، ربما هناك احاديث اخرى.

وأضاف، ان كل العالم هنئ العراق بنجاح الانتخابات معتبرينها صحيحة وجيدة ورائعة، مشيرا الى انه فاز من فاز و خسر من خسر فبالتالي الخاسر سواء كان في ديالى او اي محافظة اخرى فليتبنى موضوع خسارته ولا يتبنى جزءا اخر للفساد حتى يتقاتل ابناء الشعب العراقي مرة اخرى، على حد تعبيره.

ويذكر أنّ النائب عن عصائب اهل الحق في ديالى “احمد الموسوي”، هو الآخر قد اعلن في لقاء متلفز، ان من يتحدث عن طرف ثالث في احداث المقدادية يبحث عن الفتنة. مضيفاً، انه على الحكومة ايجاد حل لعوائل “داعش” في بعض قرى المقدادية، وان مهاجمي ((الرشاد)) انطلقوا من قرية ((نهر الامام)). وان ((تطبيق تجربة جرف الصخر في بعض مناطق ديالى امر ممكن)). بحسب تعبيره

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*