Home » الاخبار » محمود: “بتروفيتش” يتحمل المسؤولية خسارة منتخبنا الوطني أمام قطر

محمود: “بتروفيتش” يتحمل المسؤولية خسارة منتخبنا الوطني أمام قطر

الثلاثاء 2021/12/07
ذكر اللاعب الدولي السابق “حيدر محمود”، اليوم الثلاثاء، أسباب خسارة منتخبنا الوطني أمام نظيره القطري في كأس العرب بثلاثة أهداف دون مقابل.!!

في تصريح لـ”محمود” خلال وكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: إن الجميع يعلم أن المنتخب القطري هو متصدر المجموعة والمتأهل رسمياً الى الدور الثاني ويمتلك لاعبين جيدين ولديهم مواصفات عالية ولديه حلول فردية ودائماً ما يكون بناء الهجمة تبدأ من الخلف”، وأن المدرب كان عليه أن يضع تكتيكاً وأسلوباً مناسباً للضغط على المنتخب القطري وعدم إعطاء فرصة لبناء اللعب واستغلال المساحات من جانب الفريق القطري التي دائما ما تكون مفتوحة أمام الفريق القطري.

ومضى “محمود” بالقول: أن المدرب “بتروفيتش” يتحمل المسؤولية الكبيرة من حيث عدم الاستقرار على تشكيل ثابت ومعين في جميع المباريات سواءً في تصفيات كأس العالم أو بطولة كأس العرب، مبيناً أن المنتخب الوطني ما زال يعاني من الجبن الهجومي والجميع أشاد بظهور “ياسر قاسم” يوم أمس خصوصاً من الناحية الفنية وأخطر المرمى القطري في أكثر من مرة.

كما أوضح أن تبديلات المدرب في الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة كانت غير صحيحة كونه لا يمتلك فرصة للصعود للدور الثاني غير الفوز والشارع الرياضي كان ينتظر الفرحة ومن يتحمل الخسارة القاسية هو المدرب ومن أتى بالمدرب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*