Home » الاخبار » درجال: حضور الجمهور في المدرجات عامل رئيس لرفع الحظر

درجال: حضور الجمهور في المدرجات عامل رئيس لرفع الحظر

الإثنين 2021/12/13
عقدَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الإثنين، اجتماعاً، مع رؤساءِ روابط مشجعي الأندية الجماهيرية، بحضور عضو الاتحادِ “أحمد الموسوي” والأمين العام “محمد فرحان”، فيما أكد أن تواجد الجمهور الفاعل في المدرجات عامل رئيس لرفع الحظر المفروض على الملاعب.

حسب بيان صادر عن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم، تابعه “أنا العراق”، قال “درجال”: إن الجمهور يعدُ المُرتكَز الأساسي لنجاحِ المباريات، ويزيدُ من حلاوتها وشدةِ التنافس، ومن دون حضور الجمهور لن يكون هناك طعمٌ للمبارياتِ، كما أنه صاحبُ الفضل على النجاحاتِ السابقة لكرتنا بدعمه المتواصلِ للاعبين والمنتخبات الوطنية.

ومضى “درجال بالقول حسب البيان: علينا نبذ الخلافات والبدء بصفحةٍ جديدةٍ عنوانها التعاونُ والإيثارُ والتكاتفُ لعكس السمعةِ الطيبة عن جمهورنا الكريم قارياً وعربياً، وسيكون هناك اجتماع مع رؤساءِ روابط مشجعي الأندية في المحافظات بالأسبوع المقبل لترتيبِ الأوراق من جديد بطريقة تضمن انسيابيةَ المباريات.

وقال “درجال”، أن هدفنا الأسمى وغايتنا الأولى تتجسدُ في رفع الحظرِ الدولي عن ملاعبنا كافة من دون استثناء، والجمهور من العوامل الرئيسة في طي صفحةِ استمرار الحظر بتواجده الفاعل في المدرجات، ونتطلعُ إلى إنهاء تلك المرحلة وعودةِ المبارياتِ الدوليّة في ملاعبنا.

وبيّنَ أن هناك محاولاتٍ لزعزعةِ النظام في المدرجاتِ، ولكن جمهورنا واعٍ ومحنك، ويعرفُ كيف يكبح جماحَ تلك المحاولات، ويقضي عليها نهائياً، لأننا نريد ملاعبنا خاليةً من حالات الشغب.

فيما اختتمَ رئيس اتحاد الكرة “عدنان درجال” حديثه قائلاً: سعدتُ كثيراً بإشادة الاتحاد الدولي لنجاح بطولةِ غرب آسيا الثانيةِ للشباب، وعبارات الإعجابِ من اتحاد غرب آسيا، وتلك جاءت من حضور الجمهور المميزِ وتشجيعه الحضاري في المبارياتِ، ونريدُ تكملةَ المشوار للحصولِ على قرارِ رفع الحظرِ الدولي عن ملاعبنا كافة.

ومن جانبهم عبّر رؤساءُ روابط مشجعي الأندية الجماهيرية عن استعدادهم الكاملِ للحفاظِ على النظام، والابتعاد عن جميع الأمورِ التي تعكرُ صفو المبارياتِ، وسعيهم للمساهمةِ في رفع الحظر الدولي عن ملاعبنا وفقا للبيان.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*