Home » الاخبار » محمود: التنقيب عن المواهب العراقية في الملاعب الأوروبية ليست سهلة

محمود: التنقيب عن المواهب العراقية في الملاعب الأوروبية ليست سهلة

الأربعاء 2021/12/15
اكد المشرف العام على المنتخب الوطني “يونس محمود”، اليوم الأربعاء، على وضع استراتيجية عمل لإستقطاب اللاعبين المغتربين صغار السن الى صفوف المنتخبات العراقية.

خلال تصريحات صحفية لـ”محمود”، اليوم، اطلع عليها “أنا العراق” جاء فيه: كشف عن أهم ملامح الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الكرة في البلاد من أجل النجاح في استقطاب المواهب الشابة من القارة العجوز، وعلى رأسهم “زيدان إقبال” لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب موقع “winwin”.

فيما قال “محمود”: أنّ مهمة التنقيب عن المواهب العراقية في الملاعب الأوروبية وإقناعها باللعب لصالح منتخب أسود الرافدين ليست سهلة كما يعتقد البعض، وذلك لعدة اعتبارات، ولهذا يجب علينا العمل أكثر ومحاولة التركيز على هذا الموضوع خلال المرحلة القادمة لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة في آسيا وفي مختلف المسابقات.

ومضى “محمود” بالقول: سنعتمد على استراتيجية جديدة في المرحلة القادمة، وسنعمل على السفر إلى السويد وإنجلترا ومختلف البلدان الأوروبية حيث توجد هذه المواهب، وسنعتمد على التواصل المباشر معها ومع عائلاتها لمعرفة مدى رغبة اللاعبين في تمثيل العراق.

وختم بطل كأس أمم آسيا (2007) “يونس محمود”، والذي يتولى أيضا منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي، حديثه قائلاً: يجب أن نعتمد على عناصر جديدة من أوروبا في المستقبل، مثلما حدث ونجحنا في استقطاب “أمير العماري” و”مهند جعاز” الذي أصررت شخصيا على منحه فرصة الانضمام إلى المنتخب منذ أكثر من سنتين.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*