Home » اراء و مقالات » المسروق ٨٠ مليار دينار من تخصيصات الفقراء

المسروق ٨٠ مليار دينار من تخصيصات الفقراء

الثلاثاء 2021/12/21
خليل ابراهيم العبيدي…
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنها بصدد استعادة (٨٠) مليار دينار من أموال الرعاية الاجتماعية سرقها النهابون ومنهم من هم موظفين في وزارات الدولة، موظف ويسرق من أموال الجياع.

عن أي مجتمع محترم نحن نتحدث وتهاوي قييمنا يزداد كل يوم، هذا الموظف الذي تسترد منه الوزارة بما يساوي ثلث راتبه، أليس الأجدر بها والقضاء من قبلها أن يودع هذا الموظف السجن ويحرم من الراتب ويفصل من الوظيفة، أن الذي يسرق مال الفقراء والجياع وكبار السن والمعوقين لا يستحق الحياة، ولا يستحق الجنسية العراقية، فهو بكل تأكيد كان سارقا لأموال دائرته وزارته، وخائن أمانته.

والسؤال من هو الموظف المتعاون والمتواطئ من داخل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الذي ساعدهم في الجريمة؟ إلا تسأل العدالة هذا السؤال، والسؤال الأهم نوجهه إلى المتقاتلين على المناصب من دعاة الغباء السياسي، إلا تخجلون عما تسمعون؟، إلا تزجرون أنفسكم عما تسببتم به من تهاوي للقييم وتدني مناسيب الشرف الوظيفي.

وأخيرا نود أن نوجه كلامنا لاب المفسد وامه، لم هذا السكوت على ذاك الانحراف، واود أن اجرح الاخ والاخت والزوجة إلا تخافوا الله من أن أخيكم سارق أو أن زوجك مختلس، سارق للمال العام، معادي للخلق العام، يبدوا أن السكوت المنتشر علامة على تراجع قييمنا، وهكذا ما كان مخلا بالشرف صار مقبولا…

ملاحظة/ جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كاتبها…

 

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*