Home » الاخبار » رد ساخر من “محمد رمضان” على انتقاد “نوري المالكي” لحفل بغداد

رد ساخر من “محمد رمضان” على انتقاد “نوري المالكي” لحفل بغداد

الأربعاء 2021/12/22
سوشيال ميديا…
رد الفنان المصري “محمد رمضان”، يوم الإثنين الماضي، بمقطع مصور ساخر على انتقادات وجهها رئيس الوزراء العراقي الأسبق “نوري المالكي”، لحفل غنائي أحياه “رمضان” في العاصمة بغداد.

في (10) ديسمبر/ كانون الأول الجاري، أحيا “رمضان” (33) عاما، وهو ممثل ومطرب، حفلا غنائيا في بغداد، واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة، وفق مقاطع مصورة نشرها على حسابه بـ”إنستغرام”.

فيما نشر “رمضان” الإثنين الماضي مقطع مصور قصير، عبر ((إنستغرام))، يتضمن قول “المالكي” نصا: يحتضنونه ويقصد ((محمد رمضان)) بهذا الشكل المخيف عشرات الآلاف ويتدافعون لمشاهدة إنسان داعر فاسق…!!!

كما عَّقب “رمضان” على هذا الاتهام باستدعاء جملة له من أحد مسلسلاته المصرية يقول فيها: ((أنا الشيطان كان يستعيذ بالله مني)). وحقق هذا المقطع حتى مساء الإثنين أكثر من مليون مشاهدة.! ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من “المالكي” بشأن صحة المقطع الذي بثه “رمضان” له.

وعادة ما يرد “رمضان” على انتقادات باستدعاء مقاطع من أعمال درامية وسينمائية.

وكان “رمضان”، قد سخر، الأحد، من انتقادات رجل الدين الشيعي العراقي “جعفر الإبراهيمي” بشأن حفل بغداد، واستدعى مقطعا مصورا للفنان المصري الكبير “عادل إمام” وهو يقول في إحدى مسرحياته: ((أنا غلبان)).

وكان “الإبراهيمي”، ندد قبل ايام، داخل مجلس وعظ ديني، وقال إنه إنفاق (4) مليارات ونصف المليار دينار عراقي (3) ملايين دولار على حفل “رمضان”، الذي وصفه بأوصاف عنصرية، منها أنه ((أسود)) البشرة، وفق مقطع مصور.

واستنكر “رمضان” هذه ((الإساءات)) من “الإبراهيمي”، وتساءل: كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟. وكثيرا ما يتباهى “رمضان”، عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، بطائرته الخاصة وسياراته الكثيرة باهظة الثمن، وهو ما يثير انتقادات واتهامات له بعدم مراعاة الفقراء.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*