Home » الاخبار » شهد: إبعاد ((نفط الوسط)) عن المربع الذهبي لفرق الدوري، قرار مقصود

شهد: إبعاد ((نفط الوسط)) عن المربع الذهبي لفرق الدوري، قرار مقصود

الخميس 2021/12/23
ذكر مدرب فريق نفط الوسط “عبد الغني شهد”، اليوم الخميس، انه مع تطبيق النظام على المخالفين وبصورة دقيقة على أنْ يقترن ذلك بدلائل واضحة لا لبس فيها، جاء ذلك على خلفية القرارات التي اصدرتها لجنة الانضباط بحق فريقه بعد الأحداث التي رافقت مباراة فريقي ((نفط الوسط)) و((زاخو)) في بطولة كأس العراق.

في تصريح لـ”شهد”، عبر وكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم، تابعه “انا العراق” جاء فيه: أن الهدف من القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط واضح جداً وهي إبعاد فريق ((نفط الوسط)) عن المربع الذهبي لفرق الدوري وهي قرارات مقصودة، فالتعمد باتخاذ القرارات كان واضحاً، خصوصاً أن الفريق كان متقدماُ حتى الدقيقة (95) من المباراة وثلاثة من مدربي الفريق تم إبعادهم.

وأمّا بخصوص اللاعب “رسلان حنون” اوضح “شهد”، أن اللاعب لم يبدر منه اي تجاوز وكان من الأولى بحكم المباراة طرده اثناء المباراة أو حتى مابعدها في حال قام بأي اساءة، فالقانون يسمح له بذلك مادام اللاعب داخل المستطيل الاخضر لكن الذي حصل، هو أن الحكم لم يتخذ اي قرار إداري بحق اللاعب بينما صدر القرار بإبعاده لـ (5) مباريات.

كما اشار “شهد” الى أن النادي قدم استئنافاً الى اتحاد الكرة مدعوماً بالدلائل، وهي ان اللاعب لم يبعد اثناء او بعد المباراة وهي قرينة تثبت ذلك ونأمل أن تكون الأمور طبيعية وأنْ كان هناك خطأً فيجب له أن يصحح.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*