Home » الاخبار » محافظ ذي قار.. يقدم استقالته بعد تعرضه لضغط سياسي!!

محافظ ذي قار.. يقدم استقالته بعد تعرضه لضغط سياسي!!

الخميس 2021/12/23
قدم محافظ ذي قار “أحمد الخفاجي” اليوم الخميس، استقالته من منصبه، وذلك بعد يوم من تعرضه لضغط سياسي بهذا الخصوص. وأصابة عدد من المتظاهرين خلال صدامات مع قوة أمنية. امس الأربعاء.

في بيان المتحدث باسم المحافظ، جاء فيه: إن الخفاجي تقدم باستقالته إلى رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” حرصاً منه على المصلحة العامة، وتقديماً للأمن والاستقرار وحفظ مصالح مواطني هذه المحافظة العزيزة.

فيما مصدر مطلع اليوم، بموافقة رئيس الوزراء “مصطفى الكاظمي” على استقالة محافظ ذي قار “أحمد الخفاجي”. وأن “الكاظمي” يبحث مع فريقه الحكومي ترشيح محافظ جديد لـ((ذي قار)) خلال الـ (48) ساعة المقبلة.

في حين ذكر مصدر، هناك قوة كبيرة داخل الأمانة العامة لمجلس الوزراء طلبت خلال الساعات الماضية من “الخفاجي” تقديم استقالته من منصبه في إدارة محافظة ((ذي قار)).

ولفت الى أن المحافظ رفض طلبها وأصر على الاستمرار بالمنصب. مشيراً الى ان “الخفاجي” أبلغ الذين طالبوه بتقديم الاستقالة بتقديم دليل له على أنه أخل بإدارة المحافظة من اجل الرضوخ لمطلبهم، مطالبا إياهم بـ((إقالته من منصبه لأنه لن يقدم استقالته)).

واضاف، أن “الخفاجي” اتهم الذين طالبوه بتقديم استقالته من منصبه بشراء ذمم بعض المتظاهرين التشرينيين، لغرض تشويه الثورة والسيطرة على سدة الحكم في ذي قار. بحسب قوله

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*