Home » اقتصاد » كوجر: على وزير المالية الدقة في تصريحاته

كوجر: على وزير المالية الدقة في تصريحاته

السبت 2021/12/25
دعا عضو اللجنة المالية في البرلمان السابق والمرشح الفائز “جمال كوجر”، اليوم السبت، وزير المالية الى الدقة في التصريحات التي أدلى بها بشأن تسريح الموظفين بعد عشر سنوات واعتبره امر سابق لاوانه.

في تصريح صحفي لـ”كوجر”، اليوم اطلع عليه “انا العراق” جاء فيه: على وزير المالية ان لا يتحدث هكذا لان عمره بالحكومة انتهى وجميع أعضاء حكومته تحت مبدأ تسيير الأعمال فقط ولن يكون موجودا بعد عشر سنوات حتى يتوقع تسريح الموظفين.

وقال ان العراق متجه للإصلاح الاقتصادي في السنوات الأربعة المقبلة فكيف بنا ان نتحدث عن عشرة سنوات لان هناك تغييرات إيجابية مهمة بالسنوات المقبلة نحو الأحسن وكيف يطلق تصريح حول تسريح العمال.

وبين “كوجر” إذا أردنا الحديث عن الملف الاقتصادي فيجب ان يشهد إصلاحات وهذا امر مهم لكن ان نصدر من الآن قرارات او توقعات بتسريح الموظفين امر غير صحيح.

وكان وزير المالية “علي علاوي”، قد ادلى، اليوم، بتصريح خطير حذر خلاله من تسريح العراق لموظفيه خلال عشر سنوات. مضيفاً ان هناك خطراً ومستوى تهديد كبير جدًا على المديات المتوسطة وخلال (10) سنوات من الان، بسبب استمرار العراق الاعتماد على النفط الذي يشكل اكثر من (90%) من ايرادات الدولة وسرقة المال العام من قبل احزاب الفساد وعدم وجود حكومة الكترونية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*