Home » الاخبار » المسابقات: يوم الاربعاء (5) مباريات الجولة (17) لدوري الكرة الممتاز

المسابقات: يوم الاربعاء (5) مباريات الجولة (17) لدوري الكرة الممتاز

الأحد 2022/01/02
ذكرت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الأحد، انه ستقام يومي الأربعاء والخميس، مباريات الجولة الـ (17) لدوري الكرة الممتاز.

وقالت “اللجنة” ستقام يوم الأربعاء المقبل (5) مواجهات، الاولى من على ملعب ((دهوك)) في الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة بين فريقي ((نادي اربيل)) وضيفه ((نفط ميسان))، فيما تقام على ملعب ((النفط)) مباراة واحدة في الساعة الثانية ظهرا بين فريقي ((النفط)) وضيفه ((الصناعة)). مضيفا، وستقام على ملعب ((النجف الدولي)) في الساعة الثالثة والنصف عصراً مباراة ((نفط الوسط)) وضيفه ((القوة الجوية)).

كما يحتضن ملعب ((الشعب الدولي)) مباراة قمة جماهيرية تجمع قطبي الكرة العراقية ((الزوراء)) و((الشرطة)) في الساعة السابعة مساءً، وفي الساعة السابعة والنصف تجري اخر مباريات اليوم الأول من المنافسات في الساعة السابعة والنصف على ملعب ((النجف الدولي)) بين فريقي ((النجف)) وضيفه ((امانة بغداد)).

فيما تتواصل منافسات الجولة في اليوم التالي باقامة (5) مواجهات تجمع الاولى فريقي ((الكرخ)) و((الطلبة)) على ملعب الأول في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة. بينما يحتضن ملعب ((زاخو)) في الساعة الثانية ظهراً، صاحب الأرض فريق ((زاخو)) ضيفه فريق “نادي القاسم”، وفي نفس التوقيت يضيف فريق ((نوروز)) على ملعب ((السليمانية)) ضيفه فريق ((الكهرباء)).

وأمّا على ملعب ((الفيحاء)) يضيف ((نفط البصرة)) فريق ((نادي سامراء)) في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وعلى نفس الملعب تختتم مباريات الجولة (17) بلقاء فريق ((نادي الميناء)) وضيفه فريق ((الديوانية)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*