Home » الاخبار » رشيد: الزوراء سيقدم أفضل ما لديه بغية العودة ببطاقة العبور

رشيد: الزوراء سيقدم أفضل ما لديه بغية العودة ببطاقة العبور

الخميس 2022/01/20
أفاد الناطق الإعلامي لنادي الزوراء “عبد الرحمن رشيد”، اليوم الخميس، أن فريقه سيقدم أفضل مستوياته من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تسهم في عبور الملحق الآسيوي والتأهل لمرحلة المجموعات لدوري أبطال الاندية الاسيوية.

في تصريح لـ”رشيد”، اليوم، جاء فيه: ان مباراة الشارقة تعد في غاية الاهمية كونها ستقام على ملعبه وأمام جماهيره، والحسم سيكون من مباراة واحدة، وان الفريق الإماراتي من الفرق المميزة وعزز صفوفه بلاعب محترف جديد.

ومضى “رشيد” بالقول: ان الزوراء سيلعب من أجل الفوز وسيقدم أفضل ما لديه بغية العودة ببطاقة العبور، وهو يراهن على روح المعنوية للاعبيه من اجل تحقيق نتيجة جيدة تسهم في تعزيز سمعة الكرة العراقية على الصعيد الآسيوي، وان تركيز النوارس ينصب خالياً على عبور الشارقة ومن ثم التفكير في فرق المجوعة. بحسب قوله

واضاف “رشيد” أن المجموعة تعد الأقـوى نظراً لتواجد الهلال السعودي بطل النسخة السابقة، فضلا عن الريان القطري الذي يضم عناصر مميزة من امثال الكولومبي “خاميس رودريغيز” والجزائري “ياسين ابراهيمي” والإيـرانـي “شجاع خليل زاده” ويقوده المدرب الـفـرنسي “لوران بلان”.

وقال “رشيد”: أن ادارة الزوراء تعاقدت مع المحترف اللبناني “محمد جلال قدوح” الذي سينضم إلى تدريبات الفريق بعد التوقف الدولي، وهناك عدة أسماء اخرى مرشحة لتمثيل القلعة البيضاء، ستتم مناقشتها إلى جانب موضوع تسمية المدرب الجديد في الاجتماعات المقبلة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*