Home » الاخبار » العسكري يتهم إحدى الرئاسات بتأسيس ((جيش إجرامي)) وإدخاله الى بغداد!!

العسكري يتهم إحدى الرئاسات بتأسيس ((جيش إجرامي)) وإدخاله الى بغداد!!

السبت 2022/01/22
اتهم المسؤول الامني لكتائب حزب الله العراق، “ابو علي العسكري”، يوم امس الجمعة، إحدى الرئاسات العراقية ((دون تحديدها بالضبط)) بتأسيس ((جيش إجرامي)) وإدخال جزء منه الى العاصمة بغداد.

في تدوينة لـ”العسكري”، امس، جاء فيه: استمرار جرائم “داعش” في العراق وبهذه الوحشية من قتل أبناء شعبنا سواء في ديالى أو غيرها، يستدعي منا فضح ومواجهة داعميها في الداخل ويعلم الجميع أنها مدعومة محليا وأقليميا ودوليا. مشيراً إلى أن مواجهة “داعش” في هذه المرحلة تتطلب منا ((دق أنوف السياسيين)) المتورطين في دعمها بتوفير المأوى، أو الربط بينها وبين عربان الخليج وأمريكا، الذين يوفرون لهم أدوات غسيل الأموال لتستعمل في العمليات الإجرامية. على حد تعبيره

ومضى “العسكري” بالقول: أن إحدى الرئاسات الثلاث وبالتعاون مع أحد شيوخ العشائر الكبار أسسوا قبل أكثر من شهر جيشا إجراميا بلباس جديد، وقد أدخلوا جزءا منه إلى بغداد، للبدء بمرحلة جديدة تقضي على آخر آمال الشعب الجريح، مضيفاً، أن بعض المحسوبين على التشيع أصبحوا هم الأداة التي تحمي المشروع الخبيث مستغلين هذا الظرف لتحقيق مكاسب دنيوية رخيصة، من قبيل السيطرة على المحافظات المظلومة تاريخيا، والاستحواذ على المناصب بعناوين إصلاحية زائفة.

فيما دعا المسؤول الامني لكتائب حزب الله العراق، الأجهزة الأمنية و الحشد الشعبي و المقاومة العراقية، إلى ((التصدي المباشر ودون تردد بمداهمة وطرد هؤلاء الأشرار.. ولنبدأ من بغداد)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*