Home » الاخبار » “بريانكا شوبرا” و”نيك جوناس” يستقبلان مولودهما الأول

“بريانكا شوبرا” و”نيك جوناس” يستقبلان مولودهما الأول

الأحد 2022/01/23
سوشيال ميديا…
أعلنت الممثلة والمغنية الهندية الشهيرة “بريانكا شوبرا” في (21 يناير 2022) على صفحتها الخاصة على انستقرام عن استقبالها وزوجها “نيك جوناس” مولودهما الأول من أمٍ بديلة. طلبت ((Priyanka Chopra)) من خلال منشورها الجميع احترام الخصوصية العائلية خلال هذه الفترة إفساحاً في المجال للاهتمام بعائلتها.

بخطوةٍ مفاجئة، أعلنت “بريانكا شوبرا” على صفحتها على انستقرام عن سعادتها وزوجها “نيك جوناس” والذي يصغرها بـ(10) سنوات، باستقبال مولودهما الأول من ((أمٍ بديلة))، مطالبةً احترام الخصوصية العائلية في ذلك. فيما لاقى الخبر ضجةً كبيرة بين جمهورها ومتابعيها الذين عبّروا عن سعادتهم بالخبر واحترامهم لقرار الثنائي الخاص.

نبذة عن علاقة بريانكا شوبرا ونيك جوناس
تحظى النجمة الهندية ((Priyanka Chopra)) بشهرة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها على صفحتها على انستقرام أكثر من (70) مليون متابع.

إلى ذلك، تشكّل العلاقة العاطفية بين الممثلة الهنديّة “بريانكا شوبرا” والمغني الأميركي “نيك جوناس” محور أحاديث الجميع.

أكثر ما يثير الجدل حوله على مواقع التواصل الإجتماعي هو فرق العمر بينهما إذ إنّ “بريانكا شوبرا” تكبر “نيك جوناس” بـ(10) سنوات.

كانت “Priyanka Chopra” و “Nick Jonas” قد تزوجها عام (2018) في حفل زفاف أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كذلك، تلاقي إطلالات الثنائي معاً إعجاباً كبيراً من المتابعين حيث يظهران دائماً بشكل ظريف وعفوي.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*