Home » الاخبار » تحالف الفتح: خلال (48) ساعة سيتم لقاء موسع بين “الإطار” و الكتلة “الصدرية

تحالف الفتح: خلال (48) ساعة سيتم لقاء موسع بين “الإطار” و الكتلة “الصدرية

الثلاثاء 2022/01/25
كشف القيادي في تحالف الفتح “فاضل الفتلاوي”، اليوم الثلاثاء، عن لقاء موسع سيعقد بين ((الاطار التنسيقي)) و((التيار الصدري)) خلال الساعات الـ (48) ساعة المقبلة.

في حديث صحفي “الفتلاوي”، اليوم، جاء فيه: إن الحوارات والمباحثات مستمرة حتى الآن، وأن الذي سينتج من المباحثات تحالف ((الإطار)) مع التيار بشكل رئيسي، كما أن المباحثات الجانبية مع الكتل ((الكوردية)) و((السنية)) أيضاً مستمرة.

وأضاف، أن التواصل بين ((الكتلة الصدرية)) و((الإطار التنسيقي)) مستمر، وسيكون هناك لقاء موسع خلال الـ (48) ساعة المقبلة بينهما من أجل التفاهم بشكل نهائي بشأن الكتلة الأكبر، مبينا أن استمرار الخلافات وتعمقها أكثر بين حزب ((الاتحاد الوطني)) والحزب ((الديمقراطي الكوردستاني)) بعد فشل اللقاء بين ((مسعود بارزاني)) و((بافل طالباني)) بشأن منصب رئيس الجمهورية، يجعل صورة المشهد لم تكتمل حتى الآن.

وأكد أن الحكومة ستشكّل والبوصلة الحقيقية لها ستكون بتحالف ((التيار الصدري)) مع ((الإطار التنسيقي))، وهناك الكثير من المرتكزات التي تشير إلى ذلك التحالف، ولن يمضي ((التيار)) بدون ((الإطار)) ولا ((الإطار)) بدون ((التيار)) بحكومة أغلبية وطنية، مرجحاً أن يمضي الاثنان لدخول البرلمان ككتلة أكبر. بحسب “الفتلاوي”

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*