Home » الاخبار » الفتلاوي: اما مشاركة (الاطار) بصورة كاملة في الحكومة او المقاطعة!!

الفتلاوي: اما مشاركة (الاطار) بصورة كاملة في الحكومة او المقاطعة!!

السبت 2022/01/29
اشار القيادي في الإطار التنسيقي “علي الفتلاوي”، اليوم السبت، إلى إمكانية مقاطعة الإطار العملية السياسية بالكامل في حال رفض التيار الصدري مشاركة كل أطراف “الإطار” معه بتشكيل الحكومة، مشيراً إلى أن هناك نية لعقد جولات جديدة للحوار بين زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” و”الإطار” خلال الساعات المقبلة.

في حديث صحفي لـ”الفتلاوي”، اليوم، جاء فيه: إن قوى ((الإطار)) حتى اللحظة، ترفض ذهاب أجزاء منها مع ((التيار الصدري)) لتشكيل الحكومة، بل نحن مصرون على الذهاب بكل أطرافنا، أو أخذ دور المعارضة، وقد نذهب أيضاً لمقاطعة العملية السياسية بالكامل، في حال رفض ((التيار)) مشاركة كل أطراف ((الإطار)) معه بتشكيل الحكومة.

ومضى “الفتلاوي” بالقول: أن قوى ((الإطار)) كانت تنتظر من ((الصدر)) إجراء اتصالات معها بعد زيارته بغداد، من أجل إكمال التفاوض، لكنه لم يتصل، كما أن قيادات ((الإطار)) لم تتصل به، وهذا الأمر منع إكمال أي تفاوض وتواصل جديد بين الطرفين.

واضاف، أن عدم حصول اجتماعات وتواصل بين ((الصدر)) وقوى ((الإطار التنسيقي)) أثناء زيارته العاصمة بغداد، لا يعني نهاية التفاوض، بل هناك وقت كاف لإجراء الحوار، وهناك نية لعقد جولات جديدة للحوار خلال الساعات المقبلة، فالانسداد السياسي الحاصل لا يصب في مصلحة العراق على كافة الأصعدة، وليس العملية السياسية فقط.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*