Home » الاخبار » الرئيس بارزاني وحمودي يؤكدان على ضرورة التنسيق بين الأطراف السياسية لاجتياز

الرئيس بارزاني وحمودي يؤكدان على ضرورة التنسيق بين الأطراف السياسية لاجتياز

السبت 2022/02/05
استقبل رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستان “مسعود بارزاني”، اليوم السبت، رئيس المجلس الاعلى الإسلامي العراقي “همام حمودي”، في اربيل، فيما أكد الجانبان على أهمية التنسيق بين جميع الأطراف السياسية من أجل اجتياز المعوقات التي تواجه البلاد وانجاح العملية السياسية فيها.

في بيان مكتب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، اليوم، تابعه “أنا العراق” جاء فيه: استقبل الرئيس بارزاني رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي والوفد المراق له، اليوم، في مقرّه في أربيل. وناقش الطرفان خلال لقائهما آخر التطورات ومسجدات العملية السياسية في العراق، والقاء الضوء على الخطوات الدستورية بعد انتخاب مجلس النواب العراقي.

كما تطرق الجانبان الى العلاقات التاريخية بين جميع المكونات العراقية، مؤكدين على ضرورة التقارب فيما بينها، والتنسيق بشكل أكبر بين كافة الأطراف السياسية، وذلك من اجل اجتياز جميع المعوقات وانجاح العملية السياسية في العراق.

في حين يأتي اجتماع الرئيس “بارزاني” مع رئيس المجلس الأعلى الاسلامي العراقي، بالتزامن مع اقتراب موعد عقد جلسة البرلمان العراقي لاختيار رئيس جمهورية للبلاد، وإعلان رئيس ((الكتلة الصدرية)) في البرلمان “حسن العذاري”، عن مقاطعة التيار للجلسة البرلمانية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*