Home » الاخبار » الطلبة يواجه الشرطة في الممتاز

الطلبة يواجه الشرطة في الممتاز

الإثنين 2022/02/07
يواجه فريق الطلبة في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء، قمة مباريات الجولة الـ (20) من المرحلة الثانية لمنافسات الدوري العراقي الممتاز. من  على أديم ملعب الشعب الدولي.

في تصريح مدير المكتب الإعلامي لنادي الطلبة “احمد الحكيم”، اليوم، جاء فية: إن فريق الطلبة كثَّفت تدريباتها خلال الأيام العشرة الماضية، برفقة الجهاز الفني الذي يقوده المدرب المؤقت “حيدر محمد”، على ملعب البرج في جامعة بغداد.

ومضى “الحكيم”، أن صفوف الفريق اكتملت بعد عودة لاعبي النادي من معسكر المنتخب الاولمبي وعودة حارس المنتخب الوطني “حسن احمد” اضافة الى التحاق المدافع اللبناني “سعد يوسف” الذي وصل الى بغداد يوم امس، وخلال اليومين المقبلين سيلتحق المهاجم اللبناني “حيدر عواض” وكذلك المدرب السوري “انس مخلوف” الذي تأخر وصوله بسبب مشكلة في سمة الدخول.

واضاف “الحكيم” ان الهيئة الإدارية للنادي قامت بتسليم الدفعه الثانية من مستحقات اللاعبين اثناء مئدبة طعام على أمل أن تكون المرحلة الثانية على المستوى نفسه الذي ظهر فيه الأنيق، مؤكداً، أن اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج ايجابية والحفاظ على الترتيب في مقدمة السلم بحكم النتائج الايجابية التي تحققت في المرحلة الأولى والقادم سيكون أفضل. بحسب قوله

والجدير بالذكر أنّ فريق ((الطلبة)) يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب في نهاية المرحلة الأولى من الدوري الممتاز برصيد (37) نقطة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*