Home » الاخبار » الجولة (21) من منافسات دوري كرة القدم الممتاز غداّ الإثنين

الجولة (21) من منافسات دوري كرة القدم الممتاز غداّ الإثنين

الأحد 2022/02/13
تنطلقُ، غداً الاثنين، منافسات الجولة (21) من منافسات دوري كرة القدم الممتاز بإقامة ستِ مباريات، على أن تستكمل بقيةُ مواجهات الجولة، يوم الثلاثاء، بإجراء أربع مباريات.

ففي ملعب اللاعب الساحر “أحمد راضي”، يستضيفُ فريق ((الكرخ)) فريق ((زاخو)) في المباراةِ التي تنطلقُ في الساعة (1:30) ظهراً، بينما يحل فريق ((القاسم)) ضيفاً على فريق الصناعة في المباراة التي تجري في الساعة (2:00) ظهراً.

بينما وفي التوقيت نفسه يلعب فريق ((النفط)) بملعبه في العاصمة بغداد مع ضيفه فريق ((نوروز))، ويُقابل فريق ((النجف)) ضيفه فريق ((الطلبة)) في تمام الساعة (3:45) عصراً في المباراة التي تجرى بملعب ((النجف الدولي))، على أن يستضيف فريقُ ((الشرطة)) متصدر جدول الترتيب ضيفه فريق ((الكهرباء)) بملعبِ ((الشعب الدولي)) في تمام الساعة (6:00) مساءً.

وتختتم مبارياتُ اليوم الأول للجولة بمواجهة ديربي محافظةِ البصرة بين فريقي ((الميناء)) ونفط ((البصرة)) في اللقاء الذي يقامُ في تمام الساعة (8:15) مساءً بـ((ملعب الفيحاء)).

وتستكمل مبارياتُ الجولة (21) يوم الثلاثاء، بأربعِ مباريات، يلعب فيها فريق ((أمانة بغداد)) بملعبه أمام ضيفه فريق ((أربيل)) في تمامِ الساعة (1:30) ظهراً، في حين يواجه فريق ((الزوراء)) وصيف الترتيب ضيفه فريق ((الديوانية)) في ((ملعب الزوراء)) في تمام الساعة (7:00) مساءً.

واما ملعبُ ((النجف الدوليّ)) سيشهد مباراة فريق ((نفط الوسط)) مع ضيفه فريق ((نفط ميسان)) في تمام الساعة (6:00) مساءً، ويختتم فريقُ ((القوة الجوية)) مباريات الجولةِ بلقاء ضيفه فريق ((سامراء)) في الساعة (8:15) مساءً.

هذا ويتصدر فريق ((الشرطة)) جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز في ختام الجولة (20) برصيد (56) نقطةً مُبتعداً عن أقرب ملاحقيه فريق ((الزوراء)) صاحب المركز الثاني، بفارق (17) نقطةً، حيث يملك ((الزوراء)) (39) نقطة، ويقف فريق ((نفط الوسط)) في المركز الثالث برصيد (38) نقطة، ثم فريق ((الطلبة)) رابعاً برصيد (37) نقطةً، ثم فريق ((القوة الجوية)) خامساً برصيد (35) نقطة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*