Home » الاخبار » شهد: بعض مراكز المنتخب الوطني بحاجة إلى لاعبين أكثر جاهزية

شهد: بعض مراكز المنتخب الوطني بحاجة إلى لاعبين أكثر جاهزية

الأربعاء  2022/02/16
قال مدرب المنتخب الوطني “عبد الغني شهد”، اليوم الأربعاء، أن بعض المراكز بحاجة إلى لاعبين أكثر جاهزية ومقدرة على أداء الواجبات، نافياً رفضه لتواجد اللاعبين العراقيين المغتربين في تشكيلة المنتخب.

في مؤتمر صحفي لـ”شهد” بمشاركة نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “يونس محمود”، جاء فيه: لدينا مباراتان وإحصائيات نتائج المنتخب العراقي ليست في مصلحتنا، وعلينا ان نكون واقعيين خصوصاً بمسألة اختيار اللاعبين متمنين التوفيق لمنتخبنا الوطني.

واضاف “شهد”، بعض المراكز تحتاج الى لاعبين اكثر جاهزية واقناعاً للمدرب، كما أن لدينا من (8) إلى (10) لاعبين بنفس المواصفات من امثال “احمد فرحان” و “علي حصني” و “حسن عبد الكريم” و “زيدان إقبال” و “بشار رسن” لذلك علينا ان نختار الانسب. مشيراً إلى أن مهمة التدريب تكاملية وسبب لقائي مع مدرب المنتخب السابق “زيليكو بيتروفيتش” حصلت فيها على الكثير من الاحصائيات عن اللاعبين.

فيما نبه “شهد” إلى أن مهمتي قصيرة ولمباراتين، مهمتي مهمة وطن، انا مستقر مع نادي نفط الوسط ومتوفر لي كل شيء، لكنني اتفقت مع الاتحاد ان تكون المهمة لمباراتين فقط وفي حال كُتب لها النجاح فلكل حادث حديث، مشدداً على انه يجب ان يتحلى لاعب المنتخب الوطني بشخصية قوية ويتحمل كافة الضغوطات الاعلامية.

وأماّ بشأن موقفه من اللاعبين العراقيين المغتربين، حيث أشار الى أنّ اغلب اللاعبين المغتربين انا من بادر باستدعائهم للمنتخب الاولمبي، فمسألة التشكيك بأني احارب المغتربين مبنية على اساس خاطئ. والافضل سيتواجد في مباراتي الامارات وسوريا.

و من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد “يونس محمود” لحد الان لم يبلغنا الاتحاد الاسيوي بمكان مباراة منتخبنا الوطني امام الامارات والاولوية هي بغداد ومن ثم البصرة والاردن ونحن نعمل منذ فترة طويلة على هذا الملف. مؤكداً، ولدينا اتصال باللاعبين كافة ومن لديه مشاكل ادارية فهي بسبب تراكمات سابقة فهذه مسألة قانون دولة ولا نستطيع مخالفة القانون.

هذا وتنتظر المنتخب ((الوطني)) لكرة القدم مباراتين أمام منتخبي ((الإمارات)) و ((سوريا)) في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم (2022).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*