Home » الاخبار » (10) مباريات في الجولة الـ(23) للدوري الممتاز

(10) مباريات في الجولة الـ(23) للدوري الممتاز

الإثنين 022/02/21
أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي، اليوم الإثنين، عن جدول مباريات الجولة الـ (23) لدوري الكرة الممتاز والتي ستنطلق الخميس المقبل باقامة (5) مواجهات.

اولى مواجهات الجولة في الساعة الواحدة والنصف من على ملعب النفط، والذي سيحتضن لقاء فريقي نادي ((النفط)) وضيفه فريق نادي ((الميناء)).

و في الساعة (2) مباراتين تجمع فريقا نادي ((سامراء)) وضيفه نادي ((القاسم)) على ملعب الاول ، بينما يلاقي فريق نادي ((الديوانية)) على ملعبه ضيفه ((الكهرباء)).

وتقام في الساعة (3:30)ا مبارات بين فريق ((الصناعة)) على ملعبه وفريق نادي ((نفط ميسان)) بينما يلتقي فريقا ((الطلبة)) و((الزوراء)) في الساعة (6:30) مساءً في مباراة جماهيرية مهمة لفض الشراكة على مركز الوصافة، بملعب الشغب الدولي حيث يمتلك كل فريق (43) نقطة لكن ((الطلبة)) يتفوق عليه بتسجيل الاهداف.

وهكذا تتواصل منافسات الجولة في يوم الجمعة، باقامة (5) مواجهات فيما يضيف ملعب النجف الدولي في الاولى مباراة فريقه نادي ((النجف)) وضيفه فريق نادي ((اربيل)) في الساعة (1:30) ظهرا، وفي الساعة (2) ظهراً.يضيف فريق نادي ((امانة بغداد)) على ملعبه فريق نادي ((زاخو)).

وفي الساعة (3:45) عصراً، يضيف ملعب الشعب الدولي فريقا ((الشرطة)) و ((نفط البصرة))، بينما يلاقي فريق ((نفط الوسط)) على ملعب النجف الدولي ضيفه فريق ((نادي الكرخ)) في الساعة (6) مساءً. ويختتم فريقا القوة ((الجوية)) وضيفه ((نوروز)) مباريات الجولة (23) بلقائهما على ملعب الشعب الدولي في الساعة (8:15) مساءً.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*